مشاهير

فيشبون ومحمد خير الجراح يطلقان أغنية “بلوك” بحضور كوكبة من نجوم الفن

فيشبون ومحمد خير الجراح يطلقان أغنية “بلوك” بحضور كوكبة من نجوم الفن

 

أطلق النجم محمد خير الجراح، أغنيته الكوميدية الجديدة “بلوك” بحفل ضخم وسط مدينة دبي، ضم نخبة من أهل الفن ورجال الأعمال والصحافة والإعلام والمؤثرين عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بتنظيم وإنتاج شركة “فشبون” الرائدة في مجال الإنتاج الفني.

 

وقد حضر الحفل كل من الفنانة سوزان نجم الدين، ليليا الأطرش، نورا العايق، حازم الشريف، تسنيم الباشا، طلال مارديني، سوزان سكاف، لينا دياب، شيرين سايس وغيرهم الكثير.

 

وقد اراد الفنان محمد خير الجراح أن يقدم من خلال أغنيته الكوميدية الجديدة “بلوك”، طريقة جديدة طريفة وساخرة عن تجربة الفنان مع ظاهرة “البلوك” على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد لاقت ترحيباً كبيراً من قبل الحضور الذين أشادوا بأدائه الكوميدي المبهر.

 

وقد عبر الجراح خلال اللقاء معهُ، عن سعادته بهذه التجربة قائلاً: “أنا سعيد جداً بإطلاق هذه الأغنية الكوميدية الجديدة والتي حملت اسم ‘بلوك’، هذه التجربة الفنية الجديدة تأتي ضمن مسيرتي المهنية التي تنوعت بين الأعمال الدرامية والكوميدية على مدار السنوات الماضية.”

 

وأضاف الجراح: “الأغنية ‘بلوك’ تعبر بطريقة طريفة وساخرة عن مشكلة ‘البلوك’ التي يواجهها الكثير من الفنانين والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي. لقد استمتعت كثيراً بتجسيد هذا الموضوع بأسلوب كوميدي مميز.”

 

وتابع الفنان: “أتمنى أن تنال هذه الأغنية إعجاب وترحيب جمهوري الكبير الذي دائماً ما كان داعماً لي طوال مسيرتي الفنية. هذا العمل الكوميدي الجديد هو محاولة مني لإدخال البهجة والسرور على قلوب محبي الفن، معرباً عن شكره لشركة “فشبون” للإنتاج الفني التي ساهمت في إنتاج هذه الأغنية الكوميدية.

 

فيما يلي رأي مؤسس شركة “فشبون” للإنتاج الفني سامر مزيك حول أغنية “بلوك” للفنان محمد خير الجراح وطريقة تنفيذها: “نحن في شركة فشبون سعداء جداً بالتعاون مع الفنان المحبوب محمد خير الجراح في إنتاج أغنيته الكوميدية الجديدة، وهذا التعاون يأتي ضمن رؤيتنا في الشركة لتقديم محتوى فني متنوع ومبتكر يلبي احتياجات الجمهور ويواكب التطورات الفنية والتكنولوجية المعاصرة.

 

وأضاف مزيك: “في أغنية ‘بلوك’، نجح محمد خير الجراح في تجسيدها بطريقة كوميدية ساخرة ومبتكرة حول موضوع ‘البلوك’ المنتشر بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو أمر يعاني منه الكثيرين، وأضاف مزيك، من خلال فريق العمل المتميز الذي ضم نخبة من المواهب في مجال الإنتاج والإخراج والتصوير والإضاءة والمونتاج، تم تنفيذ هذه الأغنية بجودة عالية وبأسلوب فريد يتناسب مع شخصية الفنان وطابعه الكوميدي المعروف.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى