مناسبات

الفنان حيدر أحمد مكرماً في مركز العين لرعاية وتأهيل المعاقين.. في الإمارات …

الفنان حيدر أحمد مكرماً في مركز العين لرعاية وتأهيل المعاقين.. في الإمارات …

 

في زيارة هي الأولى من نوعها أطل الفنان السوري حيدر أحمد من مركز العين لرعاية وتأهيل المعاقين مؤكداً دعمه لأصحاب الهمم وذوي الاحتياجات الخاصة، الفنان السوري الذي أراد أن يلتمس مشاعر هؤلاء الأشخاص عن قرب الذين وصفهم بأصحاب الأصرار والطموح أكد دعمه لهذه الشريحة المجتمعية فهم أبناءنا وأهتمامنا بهم علينا حق.

كما قام مدير المركز السيد علي محمدي بتكريم الفنان حيدر أحمد أثناء الزيارة معرباً عن أحر التبريكات وأصدق الأماني لقدومه للمركز لما له من أهمية ودعم لإبناءنا من أصحاب الهمم.

مركز العين لرعاية وتأهيل المعاقين في الإمارات العربية المتحدة.. مدينة العين منطقة الفوعة يرأس مجلس إدارته السيد ناصر بن عزيز الشريفي ويدير العلاقات العامة فيه الاعلامية خزامة علي مراد هو من أهم المراكز وأكبرها في الوطن العربي، فيه الكثير من الأقسام والأجنحة التي تضم مختلف الاحتياجات الطبية والمهنية وحتى الفنية، من مبنى لتأهيل الخدمات المساعدة بعلاج النطق والعلاج الوظيفي والمائي إلى الورش المهنية من زراعة ونجارة وفخار وصولاً إلى غرف الموسيقى والسينما وألعاب الكمبيوتر.

أما للجانب الترفيهي فهناك حيز خاص لما له من أثر نفسي بالغ الأهمية على المقيمين في المركز حيث يوجد نادي شامل من مسابح وملاعب لكرة السلة والطارئة وحدائق للحيوانات الأليفة وغير ذلك الكثير.

ويبارك المركز وجود الجامع فيه الذي يعلم على حفظ وتجويد وتلاوة القرآن الكريم والحث على الصلاة بأوقاتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى