مشاهيرمنوعات

ماريو الحاج يحصد لقب ملك جمال لبنان ٢٠٢٤

ماريوالحاج ملك جمال لبنان ٢٠٢٤

بيروت : ندى جمال

تحقق حلم ماريو الحاج وتربع على عرش ملك جمال لبنان لعام ٢٠٢٤ في حفل ضخم نظمه السيد نضال بشراوي وأقيم في كازينو لبنان في صالة” السفراء” ” بحضور كوكبة من النجوم والنجمات والفعاليات السياسية،الثقافية، الإجتماعية ومختلف الوسائل الإعلامية .

 

وكانت نجمة الحدث الجمالي الديفا هيفا وهبي التي سحرت الجمهور بإطلالتها بزيها الأرجواني، فأحيت الحفل وقدمت ” ما بضعفش” وأطلقت أغنيتها الجديدة ” وصلتلها” كما أطلت الفنانةالتركية ديلان ابنة النجم ابراهيم تاتلس وألهبت مشاعر الحاضرين بروائعها الغنائية”Kasko” “Aramam”وdom dom kursunu” إضافة إلى الفنانة كاتاليا التي مزجت في غنائها روائع الشرق مع الغرب.

ستة عشر متنافسا، شاركوا في هذا الحدث الجمالي، توافدوا من مختلف المناطق اللبنانية وحلمهم ان يحرزوا هذا اللقب، الذي سيفتح لهم أبواب الشهرة.

أما لجنة التحكيم فقد تألفت من نضال بشراوي ،الوزير السابق إيلي ماروني، النائب بولا يعقوبيان، النائب نجاة صليبا،المصمم رامي سلمون،الإعلامية ريما نجيم،الممثلة باميلا الكيك،والممثل بديع ابو شقرا ود.الأسنان علي جرادي وطبيب الجراحة والتجميل ميشال الحلو.

وخلال هذا الحفل الذي قدمته الإعلامية بيرلا شلالا، تم إهداء درع تكريمي للفنانة ديلان تاتلس.

ونال في هذه المباراة لقب Mr فوتوجنيك جوزيف بو راشد وMr personality فؤاد الزين وحل الوصيف الرابع محمد عواضة والثالث علاء سعدية والثاني بيتر بويري والأول عبد سمعان.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى