شاشةمشاهير

الممثل أسعد رشدان يقع في كمين مع الوسوف ويُقتل !!

الممثل أسعد رشدان يقع في كمين مع الوسوف ويُقتل !!

 

يلقّب الممثل القدير والمُخضرم أسعد رشدان بـ “جوكر” الدراما اللبنانية؛ كونه يستطيع تأدية أدوار الشر بامتياز، تماماً كتلك المتعلقة بالخير والرومانسية والفقر والثراء وغيرها. فأسعد الذي مضى على مشواره الفني أكثر من 50 عاماً، لا يزال يتمتع بحضور لافت في أعمال الدراما. محلياً وعربياً سطع اسمه وبرزت قدراته التمثيلية في أكثر من عمل، كما في “بارانويا” و “ورد جوري” و”أمير الليل” و”الهيبة” و”التحدي” و”رصيف الغرباء”، وغيرها الكثير .

ظهر رشدان كضيف شرف في مسلسل ” العميل ” الذي يعرض على منصة شاهد ، وكانت المواجهة بينه وبين الممثل القدير ايمن زيدان الذي يلعب دور ملحم .

ظهور الممثل اسعد رشدان في مسلسل العميل كان بارزاً بقوة رغم ان ظهوره كان مقتضباً في عدة حلقات وهنا تكمن الاحترافية في العمل والابداع في التمثيل ، ليس من الضروري ان يكون بطلاً ويؤدي دوراً في كل حلقات المسلسل ، القوة والتميز هو ان يبرز في حلقات محدودة ويترك بصمة كبيرة ومؤثرة عند المشاهد في هذه الحالة تظهر قوة الممثل وابداعه واحترافيته .

اسعد رشدان ظهر في مسلسل العميل كرئيس عصابة مع الممثل السوري “فادي صبيح ” الملقب بالوسوف ” بمواجهة الممثل السوري ايمن زيدان لينتهي دوره بعد ان قتله ملحم حرقاً وهو في سيارته والوسوف يهرب الى جهة مجهولة.

كل التقدير والاحترام الى المبدع اسعد رشدان الذي دائماً يثبت بأنه بطل ومحترف في اي عمل يقدم عليه حتى ولو كانت احياناً ادواره محدودة .

 

ابطال مسلسل العميل :

 

النجوم: أيمن زيدان, سامر اسماعيل, وسام فارس, فادي صبيح, طلال الجردي, أيمن رضا, يارا صبري, عبدو شاهين, رشا بلال, ميا سعيد, هند باز

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى