مشاهير

مهرجان الزمن الجميل من أفضل وأرقى وأصدق المهرجانات التكريمية في الشرق الاوسط وورد الخال تفتح برعمها على مسرح كازينو لبنان.

مهرجان الزمن الجميل من أفضل وأرقى وأصدق المهرجانات التكريمية في الشرق الاوسط وورد الخال تتفتح براعمها على مسرح كازينو لبنان.

 

” خير الكلام ما قلّ ودلّ ” من غير مقدمات ولا تبخير وتبجيل ولا تطبيل ولا مسح جوخ ، المشهدية الحقيقية والواقعية لا تحتاج لكل هذه الشعارات ، ما شهدته الساحة اللبنانية والعربية على مدار ٧ سنوات أعتقد بأنه كافٍ (ك) عين الشمس و(ف) صاحة البلاغة أن مهرجان الزمن الجميل لتكريم عمالقة الفن والاعلام والدراما والكوميديا وغيرهم ..  لا يُضاهيه أي مهرجان تكريمي آخر لا في لبنان ولا في الشرق الاوسط ، من حيث المصداقية والنوعية والتنظيم والادارة والاعضاء .

دكتور هراتش سغبازاريان وكما يطلق عليه سفير السعادة كرّس وقته ، من عام الى العام لتنظيم مهرجان يليق بنجوم الوطن العربي وتقديرهم على أعمالهم وابداعاتهم وانجازاتهم ، د.هراتش كرّم عظماء التاريخ ليدخل إسمه في التاريخ ويكون رمزاً وطنياً لانسانيته واخلاقه .

د. هراتش اسس مهرجان الزمن الجميل منذ ٧ سنوات وترك بصمة مُشرّفة في الوطن العربي ، من حيث المصداقية والاخلاق والانسانية ، د. هراتش لم ولن يحتاج يوماً لراعٍ معنوي او مادي لهذا الحدث التاريخي العظيم ، عندما قرر أن يكرم نجوم الزمن الجميل القسم الاول كان بينه وبين نفسه هو المصداقية وان يكون بعيداً كل البعد عن تجار الجوائز وهو مؤمن جداً بأن التكريم الحقيقي لا يشترى ولا يباع ، لهذا نجح د. هراتش ونجح المهرجان ودخل التاريخ .

هنيئاً للبنان بأمثالك يا سعادة سفير السعادة ، هنيئاً لكل أعضاء الزمن الجميل الذين يسعون دائماً بأن يكونوا حريصين على الصورة الجميلة والحقيقية لهذا المهرجان او هذا الحدث الكبير.

أخيرا وليس آخراً أهم عوامل النجاح هو التعاون لانه هو سر النجاح ، إضافة الى حسن الاختيار لكي ينجح الاختبار ، هنا لا بد أن نتوجه بالتهاني والتبريكات لفريق عمل المؤسسة اللبنانية للارسال من رأس الهرم الشيخ بيار الضاهر الى كل الذين ساهموا في انجاح الحفل التكريمي على مسرح كازينو لبنان . أما بالنسبة للاختيار فعلا ً كان صائباً وناجحا ً ومبهراً بدورنا كإعلام كم الكثر نصفق تصفيقاً حاراً للممثلة المبدعة ورد الخال التي ابدعت بتقديم الحفل بكل حرفية ورصانة وتميّز ، نرفع لك القبعة يا ورد ، لانه بالفعل لقد تفتحت براعمك الوردية على مسرح كازينو لبنان بكل تألق وإبداع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى