مناسبات

ملكة الجمال الطبيعي جيسيكا قيس تشارك في تسليم الشهادات وتكرم من راديو الحان

بعد دورةٍ تأهيلية، مُدّتها شهرين، في مجال الإعلام، الإعلان، إعداد وتقديم البرامج، عقد المُخرِج “وليد الحَسَنية”، رئيس مجلس إدارة إذاعة “Radio Alhan” و “Alhan TV”، مؤتمرًا صحافيًا وحفل تخرّج، أطلقَ خلاله باقة من الشابّات والشباب، الذين جمعهم شغف الإعلام وتقديم البرامج الإذاعية والتلفزيونية، حيث كانت فرصة أمامهم، ليبدأوا خطواتهم الأولى نحو الإحتراف في هذا المجال.

 

بدأ المؤتمر بكلمة للمُخرج “وليد الحَسَنية”، الذي، وبعد الترحيب بالحاضرين، أعرب عن مشاعره وحنينه لذكريات بداياته في هذا المجال، عارضًا تجربته، مقارنةً بموقف الطلّاب حينها، لحظة ظهورهم وتحدّثهم على الهواء للمرّة الأولى، وأنهى كلمته بتوجيه بعض النصائح للطلّاب المُتخرّجين وتمنياته لهم بالتوفيق والنجاح.

 

بعدها جرى عرض لفيديو قصير، أظهر بعض المُقتطفات عمّا قاموا به الطلّاب من تمارين ودروس خلال الدورة، ثمّ بدأ تباعًا عرض فيديو تعريفي عن كل من الطلّاب، تلاه أوّل ظهور مباشر لهم أمام الحاضرين وعلى الهواء، عبّروا خلاله عن تجربتهم في هذه الدورة.

 

تميّز المؤتمر بحضور سفير الإعلام العربي ورئيس تحرير موقع خبر عاجل، الإعلامي القدير “زكريا فحّام”، الذي بدوره، أثنى على جهود الطلّاب وقدّم دعم وتشجيعه، موجّهًا لهم بعض النصائح المهنية في مجال الإعلام.

كذلك حضرت الحفل كل من “جيسيكا قيس”، Miss Natural Beauty”، و “دعاء الضاهر”، ملكة جمال بلدة عين دارة، ووصيفة ملكة جمال البلديات على صعيد لبنان، حيث أكّدتا أيضًا، تشجيعهما ودعمهما للطلّاب وقدّموا التهاني لهم.

 

وبدورها، قامت إذاعة “راديو ألحان” أيضًا بتكريم “فحّام”، “قيس” و “الضاهر”، بتقديم درع تذكاري كعربون شكر وتقدير لهم ولحضورهم.

 

انتهى الحفل بتوزيع الشهادات على خرّيجي الدورة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى