مناسبات

في ثلاثيّةٍ من التعاون الثقافيّ والفنيّ والوطنيّ، وتحت عنوان “أسطورتي والأرزة”

اِنْطلاقًا من إبداع تصميم المجوهرات المستوحاة من الإرث الثقافيّ إلى فنّ النحت وكذلك فنّ الرسم، تشارك كلّ من مصمّمة المجوهرات لينا جودي بمجموعتيها “أسطورتي- صور أصل الحكاية”، و “أسطورتي- طرابلس الفيحاء”، والفنانة “هنا عاشور” بمنحوتتها الفريدة “أرزة لبنان” بالإضافة إلى أعمالٍ فنيّةٍ أخرى تمجّد الوطن، كذلك الفنانة التشكيليّة ناتالي بنّوت تضيفُ لمستها الخاصّة بالمشاركة بلوحات بعنوان “عيون الروح”، وذلك في معرضٍ يتمّ تنظيمه في المركز الثقافيّ Rebirth Beirut، ويمتدّ لخمسة أيّام من ٢٥ تمّوز ٢٠٢٤ حتّى ٣٠ تمّوز ٢٠٢٤، اِحْتفاءً لثقافة الوحدة الوطنيّة والسعي بلبنان نحو إحياء إرثه الثقافيّ والفنيّ.
كما يتمّ بالمناسبة، إطلاق تعاونٍ بين مصمّمة المجوهرات لينا جودي والفنانة “هنا عاشور” بقطعةِ مجوهرات بعنوان “كلّنا للوطن”.
ونلفتُ إلى أنَّ جزءًا من عائدات هذا المعرض يجيّره مركز Rebirth Beirut الثقافيّ ليذهب إلى مشاريع البنية التحتيّة الهادفة إلى تأهيل إشارات المرور وإنارة الشوارع وغيرها من المشاريع الّتي تخدم العاصمة الجميلة بيروت.
ندعوكم لتكونوا ضيوفنا في اِفتتاح المعرض يوم الخميس الواقع فيع ٢٥ تموز ٢٠٠٤، من الساعة ٦ حتى ٩ مساءً لنمثّل لبنان الفنّ والأناقة والثقافة في معرض Rebirth Beirut.
ونذكّر أنّ المعرض مستمرٌّ حتّى ٣٠ تمّوز ٢٠٢٤، من الساعة ١٢ ظهرًا إلى الساعة ٧ مساءً (عدا يوم الأحد).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى