منوعات

الفاضل لتأجير السيارات” تعزز أسطولها الفاخر بخدمات لكبار الشخصيات وتطبق مبدأ الاستدامة و”إدارة بلا ورق”

بعد افتتاح مكتبها الجديد في دبي..

السيارات” تعزز أسطولها الفاخر بخدمات لكبار الشخصيات وتطبق مبدأ الاستدامة و”إدارة بلا ورق”

بافتتاح مكتبها الجديد في إمارة دبي، تكون شركة “الفاضل لتأجير السيارات الفاخرة” قد أعلنت عن تدشين مرحلة جديدة من خطتها لتقديم خدمات استثنائية وريادية في مجال تأجير السيارات واستقبال كبار الشخصيات معتمدة في ذلك على امتلاكها أسطولاً من السيارات الفاخرة إضافة إلى خدماتها المتميزة.

انطلقت شركة الفاضل على يد مؤسسها الدكتور/ محمد الفاضل برؤية مبتكرة تهدف ليس فقط إلى تقديم خدمات متميزة وريادية بل أيضاً إلى مواكبة أحدث التقنيات المتطورة في خدمة عملائها تماشياً مع مسيرة التطوير والاستدامة في إمارة دبي. وفي سبيل تحقيق وتنفيذ رؤيتها الريادية والمبتكرة، تسعى الشركة إلى تيسير وتسهيل عملية استئجار السيارات وإتاحة وتوفير خدمات العقود الإلكترونية والتوقيع الإلكتروني بما يسهم في توفير الوقت وتحسين الكفاءة وتقليل استخدام الورق؛ ملتزمة في ذلك بتنفيذ وتطبيق مبدأ الاستدامة و”إدارة بلا ورق”.

وفي السياق ذاته، قال علي الحرفوش المدير الإداري للشركة: “نحن في شركة الفاضل لتأجير السيارات، نسعى إلى تقديم حلول رائدة وقادرة على تغيير طريقة تعامل الأفراد مع خدمات التأجير والاستقبال، كما أننا متحمسون لافتتاح مكتبنا الجديد وملتزمون بتوفير تجربة سلسة وشفافة لعملائنا من خلال الاعتماد على أحدث التقنيات والممارسات المستدامة”.

وأضاف الحرفوش أن مكتبنا الجديد يتميز بموقعه الاستراتيجي حيث يوجد بالقرب من مطار دبي الدولي، مما يتيح لنا تقديم خدمات مميزة وسريعة لعملائنا من كبار الشخصيات ومنها خدمات الاستقبال والتوديع في مطار دبي على مدار 24 ساعة، من خلال صالة المجلس أو مرحبا.

وأشار إلى أن شركة الفاضل لتأجير السيارات تؤكد أهمية تقديم تجربة استثنائية مبنية على الشفافية والوضوح في تعاملاتها مع العملاء، من حيث توفير جميع المعلومات المتعلقة بالتكاليف والإجراءات بشكل مفصل وواضح، كما تسعى الشركة دائمًا إلى تحسين خدماتها وتلبية رغبة العملاء وطلباتهم من خلال الاستماع إلى ملاحظاتهم واقتراحاتهم.

نبذة عن شركة الفاضل لتأجير السيارات

يُذكر أن شركة الفاضل لتأجير السيارات الفاخرة هي شركة متخصصة في تقديم خدمات وحلول نقل واستقبال متنوعة ومبتكرة لكبار الشخصيات (VIPs) حيث توفر الشركة مجموعة متنوعة من السيارات الفاخرة من مختلف الماركات العالمية لتلبية رغبات العملاء المختلفة واحتياجاتهم المتنوعة بما يضمن راحتهم وأمانهم، وتتخذ الشركة من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها. وتهدف الشركة من خلال تقديم خدماتها الريادية المبتكرة إلى إعادة صياغة مشهد تأجير السيارات وخدمات كبار الشخصيات في المنطقة.

الموقع الإلكتروني: www.alfadhelcars.com البريد الإلكتروني: admin@alfadhelcars.com

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى