مناسبات

أوروميديا تكرّم الدكتور رائد رطيل وكيلًا لـ Karizma و Ellansé

أوروميديا تكرّم الدكتور رائد رطيل وكيلًا لـ Karizma و Ellansé

 

في ساعات الغروب المسائية في الثامن من الشهر الجاري، احتفلت مؤسسة أوروميديا بتكريم دكتور التجميل رائد رطيل في فندق روشة أرجان روتانا في بيروت.

 

وكان ذلك التكريم بحضور عدد من محبي الطبيب والمقربين منه بالاضافة الى شخصيات من السلك العسكري ونخبة من اهل الصحافة والاعلام.

 

وجاء هذا التكريم من مؤسسة أوروميديا لأصحابها الاعلامي زاريه باريكيان والصحافي بدوان شحميني تقديرًا لمسيرة الدكتور رائد رطيل في المجال الطبي وخاصةً التجميلي والترميمي منه بالاضافة للاحتفال به سفيرًا لوكالتي “Karizma rh collagen” و “Ellansé” الشهيرتين حيث شاركتا بالتكريم.

 

افتتح الحفل الاعلامي زاريه باريكيان ممثلًا أوروميديا الجهة المنظمة للتكريم، حيث رحب بالحضور فردًا فردًا وقدم كلمة تقديرٍ للدكتور رطيل تأثّر بها الحضور.

 

لتلقي بعدها السيدة ياسمين نجار من شركة Ellansé CBC intl كلمة رحبت فيها بالحضور كما تكلمت بطريقة موجزة عن منتجات شركتها مقدمة للحضور عدد من المستحضرات التجميلية كهدية من الوكالة.

لتقدم بعدها كلمة للدكتور رائد رطيل في تكريمه قائلةً: سعيدة باجتماعنا اليوم لتكريم الدكتور رائد وكيلنا الرسمي، الذي مهما قلنا عنه قليل جدًّا”.

وأضافت:”من المعروف عن الدكتور رطيل، مهنيته، حرفيته، واخلاقه بالعمل ونحن اليوم هنا لتكريمه منEllansé التي تقدم اليوم لكم بعض من منتجاتنا العريقة ونتمنى ان تعجبكم.”

 

بدوره السيّد باسل نصّار، رئيس ادارة وكالة كاريزما ادلى بكلمته قائلًا:”أؤكّد على ما قاله الجميع عن الدكتور رطيل، الذي اجده انسانًا حقيقيًّا، طبيبًا واكثر، هو الذي كان رأس الحربة واستطاع أن يرفع مستوى الطبيب اللبناني وسمعة العلاج التجميلي، ونحن نتشرف اليوم كَـ Karizma ان يكون الدكتور رائد رطيل سفيرًا لنا.”

 

كان تأثّر الدكتور رائد رطيل واضحًا عليه، هو الذي قال بكلمته قبل ان يستلم درع التكريم:”أشكر أوروميديا، CBC intl, وKarizma على هذا التكريم وهذا اللقاء مع اهل الصحافة والاعلام وكل الحضور القيم الذي نتشرف به.”

وأضاف:” أنا طبيب ولكن انسان، ولدت كي اقف الى جانب من بحاجة الي، وأحزن جدًّا عندما يأتي الي مريض يعاني من مشكلة سببها طبيب اخر، هذا الاستهتار الذي قد يوصل بالمريض لحالات نفسية صعبة ومنها الانتحار، وهذا ليس من شيم وقيم الطبيب، ولومي ايضًا على المريض الذي يعرض صحته للخطر كي يوفّر مبلغًا من المال حيث يسترخص بالمواد.”

وختم:” أشكر مجدّدًا كل الحضور على هذا التكريم، وأشكر زوجتي التي تبقى الى جانبي بكل خطواتي، وانشالله لن يوقفني من يحاربني ومن يضع اسمي بأفلام وأحاديث مفبركة بل سأبقى أمارس مهنتي بضميري وأخلاقي وبما تعلمته واختبرته ليصبح دوري اليوم توعوي قبل أي شيء بعد ان غاب دور المسؤولين اليوم عن التوعية.”

 

وبعد كلمته استلم الدكتور رائد رطيل درع التكريم من زاريه باريكيان رئيس مؤسسة أوروميديا وممثلي وكالتي Karizma و Ellansé.

وانتهى الحفل بعشاء على شرف الحضور في فندق Raouche Arjan by Rotana .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى