مشاهير

أمين سلطان يتألق في”حبيب الروح”..وهذا ما كشفه عن كاظم الساهر وعمرو دياب وجورج الراسي!

أمين سلطان يتألق في”حبيب الروح”..وهذا ما كشفه عن كاظم الساهر وعمرو دياب وجورج الراسي!

 

أصدر الفنان أمين سلطان أغنية جديدة له بعنوان “حبيب الروح” من كلمات أحمد غانم وألحان أحمد بركات وتوزيع زاهر ديب.

 

وتتوجه الأغنية الى الحبيب لمطالبته بالبقاء بجانبه وعدم تركه وحيداً لأن إكمال الدرب بدونه صعب، بكلمات ولحن ينقل كل مشاعر الحب والشوق بصوت أمين المميز.

 

وصوّر سلطان الأغنية على طريقة الفيديو كليب بعدسة المخرج دوز غملوش لتحقق نسب مشاهدة عالية عبر اليوتيوب ووسائل التواصل الإجتماعي.

 

ويبرز إسم الفنان العراقي أمين سلطان الذي أجبرته الحرب على ترك بغداد والانتقال الى الأردن حيث تعلم العزف على الكيبورد وبعدها الى الولايات المتحدة الأميركية في العام ٢٠٠٩ حيث تابع دراسة الموسيقى. ولا يخفي أمين سلطان تأثره منذ صغره بالسيدة فيروز وصباح فخري وأم كلثوم وعبد الحليم حافظ وجورج وسوف، كما وإعجابه بالموسيقار ملحم بركات وكاظم الساهر وعمرو دياب وجورج الراسي، بالإضافة لإختيارات وائل كفوري الموفقة دائماً في أعماله وأغانيه.

 

ويتميز أمين سلطان باللون الطربي بالإضافة لغنائه الأغاني الشبابية والhip hop ليرضي مختلف الأذواق ويشعل السهرات التي يحييها.

 

هذا وكان سلطان قد أصدر سابقاً cover song لأغنية “إنت الحب” للفنان جورج الراسي، التي سمعها الشاعر أحمد غانم فكانت سبباً للتواصل والتعاون بينهما، فعُرضت عليه أغنية “حبيب الروح” لتجذبه منذ اللحظة الأولى لسماعه لها، ولم يتردد في القدوم الى لبنان لتسجيلها وإصدارها وإطلاقها خلال حفل مميز في palms the legend.

 

ويحضّر سلطان لزيارات أخرى الى بيروت لتسجيل عدد من الأغاني بالتعاون مع أبرز الشعراء والملحنين تجمع بين الطرب والأغاني الشبابية.

 

يعبّر أمين سلطان عن حبه الكبير للبنان والشعب اللبناني ما دفعه للتفكير جدياً بالإنتقال والعيش فيه في فترة قريبة، فالشعب اللبناني أبهره إذ أنه ما زال يفرح بالرغم من كل المآسي، ولم يشعره اللبنانيون ولو للحظة بالغربة بل شعر أنه في بلده.

 

ألف مبروك لأمين سلطان على عمله الجديد “حبيب الروح” وكل التوفيق له في مشاريعه القادمة للإستمرار بتقديم الأعمال الناجحة والمميزة!

 

رابط اليوتيوب:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى