منوعات

أحمد سعيد مدرب على قيادة المركبات كيف حقق نجاحه في بلاد الإغتراب؟

دائماً ما تكون قيادة المركبات عائق في طريق الكثير من الناس و منهم من يرى فيها صعوبة التعلم أو تكاد مستحيلة ولكن مع الاستاذ احمد سعيد الذي استطاع باسلوبه الخاص تبسيط أسلوب تعلم قيادة السيارات لم يكن الأمر مستحيلاً.

فمن هو احمد سعيد؟
هو مدرب على قيادة المركبات ولد في مدينة حلب السورية عام ١٩٩٢ عمل كمدرب قيادة سيارات ثم سافر إلى المانيا منذ ثلاثة أعوام وهناك تابع مهنته بعد أن أكمل مرحلة تعلم اللغة التي اجتازها خلال ١٠ أشهر.

لم يكتفي احمد بتعليم القيادة عن طريق الواقع بل نقلها الى الفضاء الافتراضي و استطاع أن يقدم دروس خاصة أون لاين تبسط مفهوم قيادة المركبات وتساعد الناس على تعلمها باسلوب سلس وبسيط.

ما هي الفروقات التي تجعل لاحمد دور فاعل في تعليم قيادة المركبات؟
الفروقات الشاسعة ما بين المانيا و دول الشرق الاوسط من ناحية قانون السير وتطبيقه تجعل الأمور مُعقدة بالنسبة للكثير من الأشخاص فقام احمد بتهيئة الاشخاص لرحلة تعلم القوانين و الانظمة و طرق معرفة قواعد السير في مدن المانيا بشكل خاص واوروبا بشكل عام و بناء ثقة عند الافراد في التعامل مع سياراتهم أو من أجل شراء سيارة جديدة لتسهيل حياتهم.

ما الهدف من دروس الأون لاين؟
يصف أحمد المسألة بأنها مساعدة للناس حتى يفهموا فرق القوانين بالاضافة لاستثمار وقته بإفادة أكبر عدد من الأشخاص ما بين دوامه الرسمي صباحاً و دروس الأون لاين مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى